الجمعة، 15 يونيو 2012


*وحده بوحده يعني ؟




لم أنسى توبيخك لي بعد مرضي و تهديدك أيايّ بإخبارِ أمي عن طعامي السيئ و المتقطع, أعترف أنني لم أنتهِ كلياً لكن على الأقل لم أذهب إلى ذاك المكان البغيض بعدها, الذي يخفي تحت أسمه النصف بريئ أكوامٌ من البشر الميتين, مستشفى = مت و ستشفى, لذا أنا أخاف المستشفيات و أريدك أن تخافها مثلي, ليس فيها ما يُبشر بالخير أبداً, واسعه جداً و بيضاء, معاطف بيضاء, وجوهٌ بيضاء و جدرانٌ بيضاء, أبوابٌ بيضاء و حتى زهورهم بيضاء, كُل شئ أبيض و فارغ ناهيك عن رائحة المعقم المتفشيه في الممرات  و الأسره و الملفات الكثيره و الأرقام المزعجه فوق ذاك القبر المتحرك بين الطوابق دائمة الثرثره "طـن طن" كُلها تزعجني و أريدها أن تزعجك أيضاً, لست سخيفه لكن المستشفى سيئه و الأطباء قتله و أنا أؤمن بذلك, Believe me, this is the truth


أنا الآن أدندن بالأنجليزيه و اللبنانيه و ترنيمات بالفصحى, أفعل هذا حينما يسهو فكري فيك و أتوقف عن الكتابه قليلاً و كأنك تُشاغبني لـ ألا تأخذني الكتابة عنك منك, الساعة 5:23 شمساً و تغريده للعصافير, أشاهد فيلم Tangled و أنا الآن في الدقيقه 73:43, أفلام ديزني جميله و مدهشه, مليئه بالمفاجآت و الفرح و النُكات مع كُل لقطه ولا يُمكنك تخمين النهايه و لهذا أنا أحبها كثيراً D: !
الشئ الوحيد الذي لم يستطع والت ديزني أتقانه هو الحب البسيط السلس, وهو ما يجيده اليابانيون فعلاً, و هم يبالغون به في بعض الأحيان فيصبح أحمقاً جداً و بطيئاً, و حينما مزجوا القدرات الأمريكيه مع اليابانيه في لعبة final fantasy جزء crisis core بالتحديد لأني لم ألعب الأجزاء المليون المتبقيه كان حقاً مزجاً رائعاً, صحيح أنها لعبه لكن يمكن تطبيق ذلك على الأفلام أيضاً
p.s : الأفلام الأيرانيه تفوقت عليهم من دون مزج بين القدرات .. :) *clapping*


حسناً , 
أنا فقط لا أعرف كيف يجب أن أتصرف لأخفف عن صديقٍ ما, ما الحديث الذي يجب أن يُقال للمواساة, هل أُمسك بيده أم يبدو ذلك كالأفلام, و أن بكى هل أحتضنه أم أبكي معه !, أنا فقط لا أعلم كُل هذه القوانين و أكرهها لكني مستعدةٌ لفعل أي شئ لكي يبتسم هذا الصديق في وجهي, أعلم أني ثرثرت كثيراً بالأعلى لكن حقاً هذا الشئ الوحيد الذي أجيده, التحدث بالحماقات, لا أعلم أن كانت تحمل فرحاً أو بريقاً بحجم يراعةٍ واحده على الأقل, لكني أحاول, أحاول رسم وجهي سعيداً جداً, جداً جداً, خلف هذه الكلمات لكي تصبحَ أفضل, و يُهمني جداً جداً جداً أن تُصبح أفضل, حسناً, لنعقد إتفاقاً, ( أعدك بأني لن أمرض, و أنت الآن تعدني بذلك ), سأخطط لعقابٍ ما أن نقض أحدنا العقد, و سيكون شديداً     

ما زلت أخبأُ حياتي الفعلية لأعيشها معك لذا

                                                                                      تَمت
                                                                                      ولا تعيدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق